السلام عليكم ورحمة الله وبركاتم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فارس كرم : احب اليسا كثيرا فشخصياتنا متشابهة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
remix5



عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 10/08/2009

مُساهمةموضوع: فارس كرم : احب اليسا كثيرا فشخصياتنا متشابهة   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 3:50 am

بعد غياب أربع سنوات عن المقابلات التلفزيونية، أطلّّ الفنان اللبناني فارس كرم ليل الاثنين 7 سبتمبر في برنامج " المايسترو" للحديث عن طفولته، عن بداياته، وعن جديده.


بداية، تحدّث فارس عن نشأته في عائلة متواضعة، عن حبّه لأخته التي لا يستطيع البوح لها بكلّ أسراره، عن والدته التي يحدّثها ثلاث مرات يوميّاً، وعن والده الذي يقول له دائماً " الله يخليك شمعة في جسر بيتي".

في فقرة "التراب"، عبّر فارس عن حبّه للأرض، واعتبر أن خامة صوته من طبيعة مسقط رأسه منطقة جزّين اللبنانيّة.
استرجع فارس بداياته الفنية، حيث غنىّ لأول مرة أغنية "خايف كون عشقتك" في برنامج "استوديو الفن" ، " لا أستطيع أن أنسى لحظة لقائي بالمخرج سيمون أسمر، هو كان مفتاح الحظّ لي".
كرم اعتبر أن المخرج سيمون أسمر شقّ له طريق النجومية، أما رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي، فأكمل الطريق، وله الفضل الكبير بما وصل إليه.

عن الأغنية اللبنانية، قال فارس إن الموسيقار ملحم بركات أكثر من" يحّن على الأغنية اللبنانية"، وأنّه، والفنانين عاصي الحلاني، نجوى كرم، ووائل كفوري يحبّون الغناء باللون اللبناني البلدي.
كرم أضاف أن هذا اللون الغنائي كان قد تراجع، وأنه من أعاد إحيائه، مما جعل الكثير من الفنانين يعيدون حساباتهم.
فارس أشار، وفي سؤال عن علاقته بالإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، أنه لم يكن في البداية على علاقة طيبة معها، لكنّها من أكثر الأشخاص اللّذين ساندوه لاحقاً.

عن الفنانة نجوى كرم، قال لا مشاكل معها، أما الفنانة إليسا، فهو يحبّها كثيراً لأن شخصيّتيهما متشابهتان.
فارس كشف أيضاً عن تحضيره لأغنية جديدة بعنوان "بيت بيوت"، وأوضح أن تحضيراته لألبومه الجديد تتمّ من دون التعاون مع الملحن سليم سلامة، كما أشار الى إحيائه 36 حفلاً ناجحاً هذا الصيف، وأنه أصبح رقماً صعباً في مجال الغناء، شاكراً كلّ من ساهم بنجاحه من شعراء، ملحنين، موزّعين، شركة روتانا، ومحبة الناس والجمهور.

عن عقده مع شركة روتانا، أعلن فارس أنه تمّ تجديد العقد لمدّة خمس سنوات، موضحاً أن "لا أحد يعرف قيمة روتانا إلاّ حين يغادرها". أمام تمثال الفنان الكبير وديع الصافي، قال إنه جبل من لبنان، وانه فخور لأنه عايش زمن أغنياته.


المطربة الكويتيّة نوال تحلّ ضيفة الليلة-الثلاثاء 8 سبتمبر، الإعلامية نضال الأحمدية الأربعاء 9 سبتمبر، والإعلامي فيصل القاسم الخميس 10 سبتمبر، في برنامج " ال مايسترو" على ال "ال بي سي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فارس كرم : احب اليسا كثيرا فشخصياتنا متشابهة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
remix5 :: اقسام العام :: منتدى الفن والمشاهير-
انتقل الى: