السلام عليكم ورحمة الله وبركاتم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نائب رئيس برشلونة: مورينيو كان وباء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
temaa



عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 12/08/2009

مُساهمةموضوع: نائب رئيس برشلونة: مورينيو كان وباء   الخميس مايو 23, 2013 4:04 am




وصف كارليس فيلاروبي نائب رئيس نادي برشلونة مدرب غريمه ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو، بأنه كان "وباء" على كرة القدم الإسبانية.
وقال فيلاروبي في حديث لإذاعة كتالونيا "الآن يمكنني قولها: كان مورينيو وباء"، مضيفا أن "رؤيته يرحل خبر إيجابي لكرة القدم الإسبانية.. كان يخلق أجواء سلبية".

واتهم مورينيو مرارا بأنه ساهم في خلق توتر كبير في مواجهات برشلونة وريال المتعددة في السنوات الأخيرة في الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان رئيس ريال فلورنتينو بيريز قال في مؤتمر صحفي عقده أمس الاثنين في ملعب سانتياغو برنابيو "بعد المحادثات التي أجريناها مع مدربنا جوزيه مورينيو، توصلنا إلى اتفاق لإنهاء علاقة العمل بيننا في نهاية الموسم"، وأكد فيه أيضا أنه لم تحسم حتى الآن هوية خليفة مورينيو.

وقاد مورينيو (50 عاما) فريق العاصمة الإسبانية إلى إحراز بطولة الدوري وكأس إسبانيا والكأس السوبر الإسبانية، لكنه أخفق في التحدي الكبير الذي كان ينتظره وهو جلب اللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا إلى خزائن الفريق.

ويتوقع أن يكون الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب باريس سان جرمان الفرنسي البديل المحتمل لمورينيو الذي أشارت تقارير إعلامية إلى أن وجهته القادمة ستكون تشيلسي الإنجليزي الذي دربه سابقا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نائب رئيس برشلونة: مورينيو كان وباء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
remix5 :: اقسام العام :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: