السلام عليكم ورحمة الله وبركاتم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميلان يفتقد خدمات سيلفا ويستعيد رونالدينيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


ذكر
عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 27
الموقع : remix5.yoo7.com

مُساهمةموضوع: ميلان يفتقد خدمات سيلفا ويستعيد رونالدينيو   الأربعاء سبتمبر 23, 2009 1:43 am

ذكرت مصادر اخبارية تطلع على الرياضة العالمية ان نادي اسي ميلان الايطالي سوف يزور نادي اودينيزي غدا في ملعب الفريولي بالدوري الايطالي – الدرجة الأولى للأسبوع الخامس،

وذلك بعد ان استطاع الميلان الفوز بمباراته الأخيرة بالدوري امام بولونيا بهدف نظيف، بينما تعادل اودينيزي في لقائه الأخير امام نابولي سلبيا .
ومن الجدير بالذكر أن الميلان حاليا برصيد 7 نقاط وخلف المتصدر يوفنتوس وسامبدوريا بفارق 5 نقاط، بينما اودينيزي خلف ميلان وبرصيد 5 نقاط، وكل من الفريقين يريد تحسين وضعه ومركزه بالدوري الايطالي، خصوصا بعد البداية المتواضعة وغير الجيدة بالنسبة للطرفين .
الميلان سيدخل المباراة من دون المدافع تياغو سيلفا الذي شكل ثنائيا قويا جدا في قلب دفاع الميلان بالمباريات الأخيرة مع نيستا، حيث ان اللاعب تعرض للإصابة في فخذه الأيمن ولم يستدعي للقاء، كما أن قائد الفريق ماسيمو امبروسيني سيغيب عن اللقاء بسبب الإصابة، بالإضافة الى كل من بوريللو، أبياتي، بونيرا ودي جينارو لنفس السبب .
إلا أنه بنفس الوقت سيستعيد الميلان خدمات البرازيلي رونالدينيو الذي غاب عن لقاء الميلان الأخير بسبب الحمى، ومشاركته في اللقاء كأساسي لغاية الآن في وضع شك، حيث أن اللاعب قدم مستويات بسيطة بالمباريات الأخيرة ولم ترضي الجمهور والنادي، بينما سيدورف الذي حصل على مركزه خلال فترة غيابه قدم عروضا مميزة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://remix5.yoo7.com
 
ميلان يفتقد خدمات سيلفا ويستعيد رونالدينيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
remix5 :: اقسام العام :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: